نادي الكومنولث لريادة الاعمال يختار رجل الاعمال المغربي ماءالعينين سفيرا له

اختار “نادي الكومنولث لريادة الأعمال”، رجل الأعمال والقنصل الشرفي لدولة الكوت دي فوار بالأقاليم الجنوبية المغربية، محمد الامام ماء العينين، كسفير عالمي لريادة الأعمال، ممثل عن المملكة المغربية، في نادي رواد الكومنولث الذي يتكون من آلاف الشركات في جميع أنحاء دول الكومنولث وعددها 54 دولة.

ويحظى النادي بدعم من فريق الخبراء المحترفين المعروفين في مجال ريادة الأعمال والمؤسسات التجارية بهدف تسهيل مهام الشركات الصغيرة ورواد الأعمال وإلهامهم بالأفكار المبتكرة وتمهيد الطريق أمامهم لمزيد من النجاح والتطور على صعيد مشروعاتهم.

ويهدف نادي رواد الكومنولث العالمي (CEC) إلى خلق فرص جديدة من خلال الجمع بين الأعمال التجارية وربط الأعمال بالشركاء التجاريين والمؤسسات المالية.. كذلك المساعدة في جمع التمويل وإدارة المشاريع.

ويعتبر نادي رجال الأعمال الكومنولث (CEC) شبكة دولية تضم مئات الخبراء في مجال الأعمال والحكومة. وهي تعمل مع السلطات والوكالات والمؤسسات النقدية والمجموعات لإحداث التغيير والتوظيف وإمكانات الثروة لجميع أصحاب المصلحة. يساعد الشركات البريطانية على التعاون مع شركات الكومنولث.


جدير بالذكر، أن السيد محمد الامام ماء العينين، يعتبر أول من دشن للتمثيليات الديبلوماسية في أقاليمنا الجنوبية، فهو القنصل الشرفي لدولة الكوت ديفوار، كما أنه من أبرز رجال الأعمال بالمنطقة، والذي يعتبر من الوحوه البارزة التي ساهمت في انعاش الاقتصاد الوطني في اقاليمنا الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد