نادي الفنانين يحتفي بالمشاركين المغاربة في “ذا فويس”

احتفى نادي الفنانين المغاربة مساء يوم أمس الأربعاء، بمقر النادي بالرباط، بالمشاركين المغاربة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس” في نسخته لعام 2019.

حفل الاستقبال الذي نظمه نادي الفنانين على شرف كل من الفنان فهد مفتخر ورباب ناجد عرف حضور عدد من الفنانين المغاربة الذين جائوا ليهنئوا المشاركين المغاربة على مسارهم المتميز في البرنامج وتقديم الدعم والتشجيع لهم.

وقال عبد العالي الغاوي، رئيس نادي الفنانين المغاربة في كلمته بالمناسبة، أن النادي قرر الاحتفاء بالمشاركين المغاربة في برنامج “ذا فويس” بعد تشريفهم لبلدهم وبصمهم على مشاركة متميزة وحضور قوي.

من جانبه، أعرب فهد مفتخر عن سعادته بهذه الالتفاتة الطيبة من نادي الفنانين المغاربة كما وجه شكره لرئيس النادي عبد الغالي الغاوي على البادرة الطيبة وللجمهور المغربي الذي سانده طيلة مشاركته في البرنامج.

بدورها، أشادت رباب ناجد بمبادرة نادي الفنانين كما شكرت الجمهور المغربي الذي صوت لصالحها في البرنامج، مؤكدة في الوقت ذاته أن تجربة “ذا فويس” كانت ناجحة استفادت منها الشيء الكثير وستبقى علامة فارقة في مسارها الفني.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد