نادية المنصوري تعود للساحة الغنائية بــ”رفجة عرب”+ فيديو

طرحت المغنية المغربية نادية المنصوري أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “رفجة عرب”، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “رفجة عرب” تعاونت نادية في كلماتها مع الشاعر علي الخوار، ألحان و توزيع عادل عبدالله و التي أدتها باللهجة الإماراتية.

ووصفت نادية المنصوري المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة أغنيها الجديدة “رفجة عرب” أنها عودة حميدة إلى إصدار الأغنيات بعد توقفها عن الغناء لمدة، و أضافت قائلة : “عدت والعود أحمد” و استرسلت حديثها بالقول: ” انتظرت طويلا قبل أن أعود بهذا الشكل الموسيقي الإماراتي الخليجي، الذي أعشقه وأعشق أصالته وتقاليده، خاصة أنني وجدت ضالتي في كلمات الأغنية العاطفية والمختلفة من خلالها أشعار الإماراتي القدير علي الخوار، الذي سهل لي كل الأمور الإنتاجية من خلال شركة الإنتاج “الخوار بروداكشن”، لأسجل جديدي معه بعد مجموعة من التعاونات السابقة وعدد من الأوبريتات الوطنية، وهي أول أغنية عاطفية أتعاون فيها معه”.

و جددت نادية المنصوري تعاونها مع الملحن عادل عبدالله، إذ يعتبر هذا التعاون هو الثاني الذي يجمعهما بعد أن سبق و اشتغلا معا في  أغنيتها  “كذبة”، مشيرة أنه يملك حسا تلحينيا متجددا و خاصا به.

و أوضحت نادية أن أغنيتها الجديدة “رفجة عرب” ما هي إلا بداية لسلسة أغاني جديدة كل واحدة منها تختلف عن الأخرى من ناحية مواضيع الكلمات والألحان الخليجية، و أكدت أنها تعمل على طرح أغنية مغربية مختلفة عما يقدم في الساحة الغنائية المغربية خاصة في التوزيع الموسيقي.

يشار إلى أن أغنية “رفجة عرب” لقيت تفاعلا كبيرا من لدن الجمهور بعد طرحها عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي ، خاصة وأن نادية المنصوري  قد ظهرت في مونتاج فيديو الأغنية بإطلالة من تقاليد المرأة الإماراتية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد