نابولي يزاحم مارسيليا لضم بنعطية إلى صفوفه الموسم القادم

دخل نادي نابولي دائرة المنافسة على شراء عقد الدولي المغربي المهدي بنعطية بعد أن كان فريق مارسيليا قد أبدى رغبته في ضمه خلال الميركاتو الشتوي بعد أن أكد مسؤولو نادي يوفنتوس عدم تشبتهم بالمدافع المغربي الذي لم يكن في مستوى تطلعات النادي، حيث خرج المدافع المغربي  من حسابات مدرب الفريق ماسيمليانو أليغري الذي أشركه في مباراة وحيدة أمام بورتو لحساب دوري أبطال أوروبا،خلال الشطر الثاني من الدوري الإيطالي.

و أورد موقع ”كالتشيو ميركاتو” أن فريق نابولي يريد ضم بنعطية إلى صفوفه الموسم المقبل في حال عودته إلى البايرن ميونيخ، وفشل المفاوضات مع فريق ماريسيليا الذي أبدى استعداده لشراء عقد اللاعب، بغية تدعيم صفوفه الموسم القادم.

تجدر الإشارة إلى أن بنعطية انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي يوفنتوس قادما من بايرن ميونيخ، بعد أن فقد رسميته داخل الفريق الألماني بسبب تراجع مستواه جراء الإصابات المتعددة التي تعرض لها، إذ استمر في نفس النسق بالتحاقه بنادي السيدة العجوز إذ عجز عن مقارعة المدافعين الصلبين بونوتشي و كيليني، ليصبح خامس لاعب احتياط في دفاعات الفريق الإيطالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد