ميناء المحمدية ينال شهادة ISO 14001 وينضم لقائمة الموانئ المميزة

نال ميناء المحمدية، شهادة ISO 14001 V 2015 الصادرة عن شركة تصديق معتمدة، وذلك لإحتلاله مراتب مهمة ضمن الموانئ التي تحترم البيئة.

ويحدد معيار ISO 14001، المخصص للتدبير البيئي، المتطلبات العامة ذات الصلة التي يجب أن تمتثل لها المؤسسات والشركات. وتعد شهادة ISO 14001 دليلا على الالتزام المستمر بالتحكم في التأثيرات البيئية الناتجة عن الأنشطة التشغيلية.

وحسب بلاغ صحفي للوكالة الوطنية للموانئ (ANP)، أن الحصول على هذه الشهادة يكافئ الجهود التي يبذلها فريق إدارة ميناء المحمدية لتحسين العمليات باستمرار وتقليل تأثيرات الجوانب التشغيلية للميناء على البيئة.

وأضاف البلاغ أن  “احترام نظام التدبير البيئي المعتمد لدينا للمعايير البيئية يؤكد بالتالي على إرادة الوكالة الوطنية للموانئ وإدارة ميناء المحمدية لجعل الحفاظ على بيئة الميناء أولوية

تجدر الإشارة إلى أنه بحصول ميناء المحمدية على هذه الشهادة، ارتفع عدد الموانئ التي تديرها الوكالة الوطنية للموانئ والحاصلة على شهادة ISO 14001 إلى 6، وهي: موانئ الناظور والحسيمة والجرف الأصفر وآسفي والدار البيضاء والمحمدية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد