ميمونة للخدمات المالية تطلق خدمة جديدة لزبناءها الراغبين في المساهمة في صندوق مكافحة “كورونا”

أعلنت المؤسسة المالية “ميمونة للخدمات المالية”، عن إطلاق خدمة جديدة “هبة كوفيد 19” عبر حلها للأداء المحمول “مضمون”، تتيح لزبنائها إمكانية التبرع لدعم الصندوق الخاص بتدبير تداعيات جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وحسب ما ذكره بلاغ المؤسسة، فإن التحيين الجديد لتطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول “Madmoun” يتضمن أيقونة “Donations Covid-19” لتسهيل تبرعات مستخدميه، موضحا أن إطلاق هذه الخدمة يندرج في إطار المساهمة في الجهود والمبادرات الوطنية.

ودعت ميمونة للخدمات المالية، “التي تتعبأ لضمان استمرارية خدماتها المقدمة لزبنائها الأفراد والمهنيين في هذا السياق غير المسبوق”، جميع الزبناء من خلال حملات التوعية للمشاركة في عملية التضامن الوطني هاته.

وقررت المؤسسة تقديم خدماتها مجانا خلال هذه الفترة من الأزمة، وذلك في إطار مواكبة الاستراتيجية الوطنية لمساعدة المواطنين.

وأكد البلاغ أنه بهدف الاستجابة لاحتياجات زبنائها وجميع الطلبات المستعجلة، يمكن الوصول إلى مركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 080 2000 800 والذي يعتمد أوقات عمل استثنائية وملائمة.

ووضعت شركة ميمونة للخدمات المالية، يضيف البلاغ، خدمة تطبيق التراسل الفوري “الواتساب” لمساعدة زبنائها في جميع إجراءاتهم بهذا الخصوص على الرقم 06 50 80 80 80.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد