ميشيل بلاتيني يكشف حقائق خطيرة عن مونديال 1998

كشف رئيس الاتحاد الأوروبي السابق لكرة القدم، ميشيل بلاتيني، أن نهائي مونديال 1998 الذي احتضنته فرنسا والذي جمع بين المنتخبين البرازيلي والفرنسي كان مخططا له.

وحسب ما ذكرته صحيفة بريطانية، فإن ميشيل بلاتيني صرح في مقابلة إذاعية مع إحدى الإذاعات الفرنسية بأنه تم التلاعب بجدول المباريات حتى يلتقي في المباراة النهائية كل من المنتخبين البرازيلي والفرنسي.

وأفاد ذات المصدر أن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق ضغط بحكم منصبه في تلك الفترة كمسؤول عن الملف الفرنسي لاستضافة كأس العالم في فرنسا لتجنب وقوع مواجهة بين منتخبي الديكة والسامبا في المرحلة الإقصائية.

وأوضحت الصحيفة أنه تم التلاعب بوضع البرازيل في المجموعة الأولى وفرنسا في المجموعة الثالثة، وبحكم جدول المباريات فإنهما لن يلتقيا إلا في الدور النهائي لتحقيق ما يعرف بـ”النهائي الحلم” حسب ما صرح به ميشيل بلاتيني.

تجدر الإشارة إلى أن ميشال بلاتيني تم إبعاده من الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم بسبب الفساد وتمت إحالته على التحقيق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد