ميسي يترك قلعة الكامب نو وراء ظهره ويلتحق بحديقة الأمراء بباريس

وصل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الفرنسية باريس وذلك من أجل توقيع عقد انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان.

واحتشدت جماهير باريس سان جيرمان في مطار العاصمة الفرنسية وصاحت “ميسي ميسي” عند وصوله ترحيبا بالنجم الأرجنتيني.

ونشر حساب باريس سان جيرمان على التويتر مقطع فيديو بعبارة “ميركاتو أبدايت”، مع لقطات تظهر ست كرات ذهبية في خلفيتها برج إيفل، إضافة إلى القميص الأرجنتيني مع رقم 10 وقلم يوقع على ورقة، في إشارة إلى حسم مسألة توقيع نجم برشلونة السابق مع سان جرمان.

ومن المتوقع أن يوقع ميسي على عقد مع باريس سان جيرمان لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي مقابل 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكان فريق برشلونة الإسباني قد أعلن بشكل رسمي، الخميس الماضي، رحيل ميسي عن الفريق، بعد فشل تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني بسبب قيود لوائح رابطة “الليغا” الخاصة بالرواتب.

وبانضمام ميسي، سيكون الفريق الباريسي قد تعاقد في سوق الانتقالات الصيفية الجاري مع خمسة لاعبين، بعد كل من أشرف حكيمي، سيرخيو راموس، جورجينو فينالدوم، وحارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد