ميسي ”الزمن الجميل” يقود البارصا إلى فوز على إسبانيول

عاد البرغوث الأرجنتيني إلى إحياء أمجاد الماضي التي صنعت منه نجما فوق العادة في سماء الدوري الاسباني الممتاز، حيث قدم أداء ا مبهرا أمام فريق اسبانيول في ديربي كاتالونيا مساء أمس ، ليقود فريقه نحو فوز مستحق بنتيجة أربعة أهداف لواحد.

و ساهم ميسي في إمداد زملائه بتمريرات حاسمة ترجم ثلاث منها لويس سواريز إلى أهداف أولها في الدقيقة 17 و 66 و68 قبل أن يوقع النجم الأرجنتيني الهدف الرابع في الدقيقة 89 بعد تبادل كروي رائع مع ”العضاض الأروغواياني”.

 

أهداف المباراة : برشلونة 4 – 1 إسبانيول .

وخطف ميسي أنظار المتابعين للمباراة حيت أعاد الجماهير إلى الزمن الجميل حينما كان ينطلق كالسهم مراوغا 11 لاعبا لتسجيل أهداف أقل ما يقال عنها أنها رائعة ، وهذا ما حدث في مباراة إسبانيول حيث ظهر البرغوث بمستوى فني و بدني عالي و كأنه في بداية مسيرته الكروية.

يذكر أن برشلونة قلص فارق النقاط مع المتصدر ريال مدريد، حيث إن في رصيده 34 نقطة في حين أن الريال المتوج بكأس العالم للأندية في رصيده 37 نقطة باحتساب مباراة ناقصة، فيما تصدر ليو ترتيب الهدافين حيت في رصيده 12 هدفا متقدما على كريستيانو رونالدو صاحب 10 أهداف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد