موناكو يقود سينارييو ”الريمونتادا الثاني” ضد السيتي في دوري الأبطال

أكرم فريق موناكو الفرنسي وفادة مانشستر سيتي، عندما استقبله على ملعب لويس الثامن، لحساب إياب الثمن النهائي من دوري الأبطال، حيث تمكن زملاء الدولي المغربي نبيل درار من قلب الطاولة على ”السيتيزنس ” بثلاتة أهداف مقابل هدف واحد، ليضمنوا التأهل إلى الدور القادم عن جدارة.

وسجل موناكو حضورا قويا خلال المباراة حيث تمكن دخل بسيناريو ”الريمونتادا ”وتمكن من قلب الطاولة على ماسنشستر سيتي، الذي تفوق عليه في مباراة الذهاب 5ـ3، إلى أن إصرار الفرنسيين على تدارك النتيجة مكنهم من توقيع ثلاتة أهداف، أولها جاء عن طريق مبابي في الدقيقة 8 من شوط اللقاء الأول، ليعود المهاجم البرازيلي فابينيو و يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 28، ليدلل مانشستر الفارق في الدقيقة 71 عن طريق الألماني ليروي سانيه،قبل أن يطلق تيموي باكايوكو 77 رصاصة الرحمة في شباك مانشستر.

وشارك درار في الدقائق الأخيرة من اللقاء حيث لم يقدم شيئا يذكر، حيث فدل المدرب أنطونيو جارديم عدم الاعتماد عليه أساسيا مفضلا إبقائه في ذكة البدلاء وفقا للخطة التكتيكية التي اعتمدها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد