مولودية وجدة: منحة مجلس جھة الشرق للنادي لا علاقة لھا بجائحة “كورونا” ولا بواقع الحجر الصحي

أكد المكتب المسير لنادي مولودية وجدة، أن ما بات یعرف بـ”منحة مجلس جھة الشرق للنادي”، اتخذ “أبعادا غیر سلیمة وبعیدة في كثیر من الأحیان عن الصحة والمصداقیة”.

وحسب ما ذكره بلاغ نشره النادي على صفحته بـ”الفايسبوك”، فإن المنحة المالية البالغة 150 مليون سنتيم التي استفاد منها سندباد الشرق “تندرج ضمن المنحة السنوية التي يخصصها مجلس جهة الشرق للأندية التي تمارس بالجهة، معتبرا أن حق النادي في منح المجالس المنتخبة ھو حق مكفول قانونیا وأخلاقیا، وتداوله العرف الریاضي لعقود من السنین، فھو دعم من طرف مؤسسات منتخبة ولیس من طرف أشخاص”.

وأوضح ذات البلاغ أن هذه المنحة “لا علاقة لھا بجائحة كورونا ولا بواقع الحجر الصحي، بل ھي منحة سنویة برسم الموسم الریاضي 2020- 2019 ونفس المنحة بلغت 200 ملیون سنتيم خلال الموسم 2018 – 2019”.

تجدر الإشارة إلى أن فريق مولودية وجدة بصم على مسار متميز منذ بداية الموسم الكروي الجاري بقيادة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، حيث يحتل المرتبة الثالثة في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية قبل التوقف الاضطراري بسبب تفشي وباء فيروس “كورونا” المستجد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد