مولاي حفيظ العلمي يؤكد أن مونديال 2026 بالمغرب سيكون مميزا بالابتكار والمسؤولية

أكد مولاي حفيظ العلمي، رئيس لجنة ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026، أن مرور الملف المغربي لمرحلة التصويت يبين مدى قدرة المملكة المغربية على تنظيم هذا الحدث الرياضي العالمي.

وقال مولاي حفيظ العلمي أن المغرب يتقدم إلى كل الاتحادات الكروية التي ستدلي بصوتها يوم 13 يونيو الجاري برؤية المملكة المغربية من أجل إقناع غالبية الاتحادات الأعضاء خلال مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الذي سينعقد بروسيا.

وأضاف رئيس لجنة ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026، أن مهمة لجنة الترشيح وعملها خلال الأيام المقبلة تتمثل في التوضيح للفيفا والعائلة الكروية الكبيرة مدى قدرة المغرب على تنظيم كأس عالمية أصيلة ومربحة تترك إرثا قويا لعالم كرة القدم.

وتابع العلمي بقوله قائلا:” مونديال 2026 سيكون مميزا بالابتكار والمسؤولية، كما سيكون مدمجا من خلال رحلات سفر بين المباريات قصيرة المسافات، والذي سيتيح للاعبين والمشجعين الاستمتاع بالحدث كاملا، كرة القدم هي جزء لا يتجزأ من هويتنا الوطنية، ونحن نضمن تنظيم تظاهرة في كأس العالم ساحرة وتنبض بالحياة لفائدة اللاعبين والمشجعين في جميع مدننا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد