موظفون بوكالة الحوض المائي أم الربيع يحتجون لعدم صرف تعويضاتهم

عقد المكتب الجهوي للجامعة الوطنية لقطاع الماء لحوض أم الربيع المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب اجتماعا يومه الخميس 17 ماي 2018 م لتسطير برنامجه النضالي،حيث أعلن عن استنكاره “استمرار تماطل الإدارة في صرف هذه التعويضات واللامبالاة في التعاطي مع هذا الملف”.

وحمل المكتب النقابي الوزارة الوصية كافة تبعات هذا التأخير- الناجم عن عدم تعيين مدير للوكالة أو تكليف من ينوب عنه- وما ستؤول إليه الأوضاع.

في ذات السياق، أعلن المكتب تنظيم وقفتين احتجاجيتين أمام مقر الوكالة من طرف كافة الموظفين من الساعة العاشرة إلى الساعة الحادية عشرة صباحا يوميالثلاثاء 22 و29 ماي 2018، حيث دعا كل الموظفين إلى خوض إضراب عن العمل يومي الخميس 24 و31 ماي 2018، معبرا عن عزمه خوض أشكال نضالية تصعيدية في حالة عدم الاستجابة لهذه المطالب.

جدير بالذكر، أن هذه الخطوة جاءت حسب البلاغ “بعد تعنت الإدارة في إيجاد حل لمشكل تأخر صرف التعويضات عن التنقلات لأشهر يناير وفبرابر ومارس وأبريل من هذه السنة لكافة موظفي ومالة الحوض المائي لأم الربيع وكذا صرف أجور الموظفين الجدد”،

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد