موجة حر شديدة تجتاح مدن المملكة إلى غاية يوم الأحد

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء، أن موجة حر شديدة بدرجات حرارة تتراوح ما بين 40 و46 درجة ستهم العديد من أقاليم المملكة، وذلك من اليوم الأربعاء وإلى غاية يوم الأحد.

وذكرت المديرية في نشرة خاصة أنه من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة مابين 44 و46 درجة من اليوم الأربعاء وإلى غاية الأحد بكل من إقليم طاطا، زاكورة، أسا الزاك، أوسرد والراشيدية.

كما ستتراوح درجات الحرارة ما بين 40 و43 درجة في كل من إقليم بولمان، كرسيف، تارودانت، الفقيه بن صالح، جرادة، خريبكة، قلعة السراغنة، تازة، تاوريرت، مراكش، الرحامنة، تاونات، فكيك، خنيفرة، فاس، مولاي يعقوب، سطات، الخميسات، وزان، شفشاون، شيشاوة، اليوسوفية، ووجدة، فيما ستصل درجة الحرارة إلى 44 درجة بإقليم الفقيه بن صالح وكرسيف.

هذا، ومن المرتقب تسجيل أمطار عاصفية اليوم الأربعاء من الساعة الثالثة زوالا إلى غاية الساعة التاسعة ليلا، بكل من إقليم إفران، الحوز، أزيلال، خنيفرة، شيشاوة، الحاجب، صفرو، وتارودانت ستكون مصحوبة أحيانا بالبرد ورياح عاصفية، وفق ما أوردته مديرية الأرصاد الجوية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد