مواطن أجنبي يتسبب في توقيف شرطيين بتهمة السرقة بمراكش

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع موظفين للشرطة برتبة حارسي أمن يعملان بمجموعة متنقلة للمحافظة على النظام العام، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة والابتزاز.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء، أنه جرى توقيف الشرطيين المشتبه فيهما في إطار البحث الذي تباشره مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش في موضوع شكاية تتعلق بالسرقة تقدم بها مواطن أجنبي يملك دارا للضيافة، وكذا شكاية بالابتزاز تقدمت بها ثلاث فتيات.

وتشير المعطيات الأولية، حسب المصدر ذاته، إلى أن الشرطيين المشتبه فيهما تورطا في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية خارج الساعات القانونية للعمل، كما أنهما استغلا، بشكل غير مشروع، صفتهما الوظيفية لتسهيل ارتكاب هذه الجرائم.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد