مواطنون يحتجون أمام مركز الوقاية المدنية بسيدي علال ويحملون عناصره المسؤولية الكاملة في وفاة “هبة”

حملت ساكنة سيدي علال البحراوي كامل المسؤولية لرجال المطافئ، واعتبرت تأخر الامدادات وضعف الخدمة تهاون خطيرا وتقصيرا من طرف مركز الوقاية المدنية سببا رئيسيا في احتراق الطفلة هبة التي إلتهمتها النيران داخل منزل اسرتها.

وحسب ما افادت مصادر إعلامية، فقد نظمت ساكنة سيدي علال البحراوي، صباح اليوم الإثنينن وقفة أمام مركز الوقاية بالمدنية احتجاجا على ما إعتبرته “تقصيرا” من الوقاية المدنية في إنقاذ الطفلة “هبة” التي التهمتها وهي تطلب النجدة من نافذة منزل أسرتها.

ورفع المحتجون، حسب ذات المصادر، شعارات من قبيل “علاش جينا واحتجينا هيبة تحرقات لينا” و “هذا عيب هذا عار أولادنا في خطر” وغيرها من الشعارات المنددة بتأخر وصول أفراد الوقاية المدنية و غيرها من المسؤولين بالبلاد.

وتعود أطوار هذا الحادث المأساوي، إلى يوم أمس الأحد 04 غشت الجاري، بعدما شب حريق مهول في شقة بالدور الأول بمنزل الطفلة “هبة”، قبل أن تحاصرها النيران وتلتهم جسدها النحيل و رجلاها تتدليان من السياج في مشهد مرعب و محزن في الوقت ذاته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد