مواطنون غاضبون بعد قطع موظف بالمجلس الإقليمي لمياه الشرب

كشف مصدر جيد الاطلاع، للمصدر ميديا عن إقدام رئيس جمعية والموظف بالمجلس الإقليمي، على قطع مياه الشرب على ساكنة دوار بن بوشعيب حد البخاتي ضواحي آسفي.

وأكد المصدر ذاته على أن الرئيس أقدم على قطع مياه البئر التي تدخل في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والتي تعمل على الطاقة الشمسية وتزود ساكنة الدوار بالمياه، في ظل صمت مطبق من طرف المسؤولين عن دوار بن بوشعيب.

واضاف المصدر عينه على أن رئيس الجمعية أصبح يفعل ما يشاء في الساكنة دون حسيب ولا رقيب، قائلا: ” هدا الشخص الذي قام بقطع الماء على (عباد الله) واش هادشي كاين في شي بلاد”.

وفي ذات السياق أكد عبد الغفور الأزهري المستشار الجماعي ومنتخب دوار بوشعيب، أن رئيس الجمعية والموظف بالمجلس الإقليمي، وفي ظل تخوف الساكنة وعدم قدرتها على الوقوف في وجه مثل هذه الممارسات، ينفرد بتدبير وتسير هذا المورد الحيوي بالمنطقة، موضحا أن السلطات المحلية في شخص قائد المنطقة اقدمت على استدعاء الرئيس، إلا أنه وفي ظل تخوف الساكنة ظل الحال على ما هو عليه.

واضاف الأزهري أن الرئيس كان من الممكن أن يتفادى كل هذه المشاكل لو أنه عمد إلى تكليف واحد من ساكنة الدوار بالسهر على تزويد الساكنة بالمياه التي توجد ضمن مشروع الجمعية، والذي تم إنشاؤه للساكنة وليس للاستغلال الفردي للجمعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد