مواطنون جزائريون يعثرون على جثة غواص مغربي بعد 32 يوم من وفاته غرقا

عثر مواطنون جزائريون على جثة الغوص المغربي محمد أمين ابن مدينة سلا، الذي توفي غرقا بعد أن كان يمارس الصيد عن طريق الغوص الرياضي، وهي هواية استأثر بها أمين كثيرا منذ أن كان شابا يافعا. وتلقى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” خبر وفاة الغواص بكثير من التأسف حيث كانت صفحة ”سلا شعبية” أول من نشر خبر وفاته.

تفاصيل غرق الغواص المغربي يرويها عمر نواري صديق مقرب لأمين، الذي قال في تصريح ”للمصدر ميديا” أن أمين ذهب وحيدا كعادته للممارسة هوايته المفضلة على شاطئ ”كابو نيغرو” قبل أن يختفي، موضحا أن سبب موته يعود إلى ارتفاع نسبة ثنائي أكسيد الكاربون في جسمه مما أدى إلى إغمائه و بالتالي وفاته غرقا.

وأوضح عمر نواري أن أمين غيبه الموت لمدة 32 يوم قبل أن تلفظه شواطئ ولاية مستغانم في الجزائر و هو في حالة مزرية بعد أن تآكل وجهه وجزء من يده اليسرى إذ حمله التيار مسافة 500 كيلومتر ليرمي به القدر إلى الشقيقة الجزائر، حيث بادر مواطنون ينتمون إلى المنطقة إلى الإتصال بالاتحاد العام لجمعيات الصيد تحت الماء، قصد التعرف على هويته و إيصال خبر وفاته إلى أهله، وكذا تسريع الإجراءات القانونية لإعادته إلى أرض الوطن في أقرب الآجال حيث نقلته السلطات الجزائرية إلى مستودع الأموات بولاية مستغانم.


يشار إلى أن أمين يبلغ من العمر 26 سنة، حيث كان يشتغل تقني في مكتب متخصص في الهندسة الكهربائية في مدينة المضيق، حيث لم يفرح الفقيد كثيرا بزواجه الذي دام شهرين فقط قبل وفاته.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. معاد أمجد يقول

    الله يرحمه برحمة الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد