مواجهة نارية في دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020

أسفرت قرعة دور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي 2019-2020، عن مواجهات حارقة بين الأندية المتأهلة لهذا الدور.

القرعة التي أجريت، اليوم الإثنين بمدينة نيون السويسرية، أفرزت 8 مواجهات قوية في دور الـ16 للمسابقة القارية أبرزها مباراة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وسيلاقي ليفربول الإنجليزي، حامل لقب النسخة الأخيرة للمسابقة، فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في مواجهة قوية للغاية أمام أبناء المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وفي لقاء آخر لا يقل أهمية، سيواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني فريق تشلسي الإنجليزي، فيما سيلاقي فريق بوروسيا دورتموند الألماني، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

قرعة ذات الدور كانت رحيمة بفريق برشلونة الإسباني الذي سيواجه نابولي الإيطالي المتخبط، فيما سيلعب يوفنتوس الإيطالي ضد فريق ليون الفرنسي.

ويلتقي توتنهام الإنجليزي بقيادة مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو، بفريق لايبزغ الألماني، في حين سيواجه فالنسيا الإسباني نظيره أتالانتا الإيطالي.

وستجرى مرحلة الذهاب لدور الـ16 في الفترة بين 18 و26 فبراير من العام المقبل، على أن تقام جولة الإياب بين 10 و18 مارس 2020.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد