مواجهة ليستر سيتي و ليفربول..و ليلة رد الاعتبار لرانييري

في سابقة من نوعها، خطفت جماهير ليستر سيتي مساء أمس أنظار العالم، بعد أن تجندت في صف واحد داخل المدرجات لرد الاعتبار لمدرب الفريق السابق كلاوديو رانييري، الذي أقيل الأسبوع الماضي بسب سوء النتائج ما خلف استياء  كبيرا بين أنصار ”الثعالب ” الذي لم يفوتوا فرصة ظهور فريقهم الأول دون العجوز الإيطالي لتحيته حيث رفعت شعارات عديدة له أبرزها ” شكرا رانييري لتحقيقك لأحلامنا” في إشارة منهم للقب الدوري الإنجليزي الذي فاز بها ليستر الموسم الماضي تحت قيادته.


وغص ملعب كينج باور سطاديوم، بجماهير ليستر التي جاءت لمساندة فريقها ”المكلوم”، و روح الغائب الحاضر رانييري، تسري بينهم، في المقابل لم يخيب لاعبوا الفريق آمال الجماهير ، إذ تمكنوا من تحقيق فوز أنعش حظوظهم في الابتعاد عن مؤخرة الترتيب، على حساب الضيف الثقيل ليفيربول ب3ـ1،كان جيمي فاردي أول من افتتح التسجيل للثعالب عند الدقيقة 27، ليعود دريكوتر و يعمق جراح الريدز، فيما اختتم فاردي أهداف ليست بتوقيعه للهدف الثالت عدن الدقيقة 59.

ولم تخفي جماهير النادي حبها للمدرب المقال، الذي صنع المعجزة مع فريق كان يقبع في دوري الدرجة الثانية منذ سنوات، ليعود للدوري الممتاز و يتجاوز كل الفرق العتيدة و يفوز باللقب، إذ اعتبر الفريق ظاهرة الموسم و الفضل تعود لصانع المعجزة كلاوديو رانييري، الذي خانه الحظ خلال هذا الموسم و لم يتمكن من الصعود بالفريق إلى المراكز المتقدمة إذ أصبح مهددا بالنزول إلى الدرجة الثانية بعد أزمة النتائج التي لا حقته مند بداية الموسم.

 

https://www.youtube.com/watch?v=O2YeFhmLyLQ

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد