مهندسون مغاربة يحتفلون باليوم الوطني للمهندس المعماري

تستضيف جهة طنجة تطوان الحسيمة في الفترة الممتدة من 14 إلى 18 يناير 2020، النسخة الرابعة والثلاثين من «اليوم الوطني للمهندس المعماري»، والنسخة الثالثة من «مهرجان الهندسة المعمارية» وذلك بتنظيم مشترك بين الهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين ووزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة.

وقد اختارت الهيئة كموضوع لهذه التظاهرة الكبرى في سنة 2020: «الموروث المعماري، رافعة للتنمية المجالية»، وستسعى إلى تنظيم العديد من الأنشطة المواطنة والمعارض والندوات حول هذا الموضوع، من خلال برنامج غني ومتنوع.

ويعد اليوم الوطني للمهندسين المعماريين موعدا سنويا لتبادل الخبرات الوطنية والدولية في مجال الهندسة المعمارية والتعمير وإعداد التراب. وهي فرصة للهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين من أجل مناقشة المواضيع التي تهم الهندسة المعمارية والتعمير، رفقة عدد من المؤسسات والهيئات الكبرى في البلاد، والمهنيين ومختلف الشركاء في القطاع، من خلال العديد من الندوات والمعارض وورشات التفكير، وبمشاركة حضور مهم من الضيوف والمجتمع المدني.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد