مهرجان “الرمال الذهبية” في نسخته الأولى بميراللفت

تنظم الجماعة الترابية لميراللفت مهرجان الرمال الذهبية، بمناسبة الذكرى 66 لثورة الملك و الشعب و الذكرى  56لعيد الشباب المجيد،  النسخته الأولى، تحت شعار “المؤهلات السياحية رافعة أساسية للتنمية المستدامة” بدعم من وزارة الداخلية(عمالة اقليم سيدي افني ) و المديرية الجهوية لوزارة الثقافة و غرفة الصناعة التقليدية لجهة كلميم واد نون، و بتعاون مع فعاليات المجتمع المدني، و ذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 19 و 23غشت 2019.

و يهدف المنظمون حسب بلاغ توصلت به المصدر ميديا، من خلال هذا المهرجان إلى التعريف بالمؤهلات السياحية للمنطقة، و إبراز مدى مساهمتها في التنمية المجالية و خلق فضاءات للتنشيط الثقافي و الفني و الاجتماعي و الرياضي طيلة أيام المهرجان. و ستعرف الدورة الأولى لمهرجان الرمال الذهبية مجموعة من الفقرات الموسيقية بمشاركة مجموعة من الفنانين و على رأسهم الرايس الحسين امراكشي، الفنانة فاطمة تيحيحيت تيتريت، الفنان هشام ماسين، مجموعة اوسمان ايت بعمران، مجموعة اسمغورن ، مصطفى الكمراني، ومجموعة عبد العالي الصحراوي… الى جانب مشاركة مجموعة من الفرق الموسيقية المحلية ،وبموازاة ذلك ستنظم العاب الفروسية طيلة ايام المهرجان، و ستنشط الفنانة الإعلامية زهرة امكرود منصة المهرجان.

كما ستقام على هامش هذا المهرجان مجموعة من الأنشطة الثقافية و كذا مسابقات رياضية مختلفة بالشواطئ الجماعية، الى جانب إقامة معرض الصناعة التقليدية و المنتوجات المجالية المحلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد