مهرجان “البولفار” في دورته 18 يكرم روح أحد مدعمي المهرجان

كشف منظمو مهرجان “البولفار” عن برنامج الدورة الـ18 من المهرجان الذي سيحتضنه معلب “R.U.C” بالدارالبيضاء خلال الفترة الممتدة بين 14 إلى غاية 23 من شتنبر المقبل.

وحيب ما ذكره بلاغ المنظمين، فإن هذه الدورة التي تمتاز كسابقتها بالتنوع والانسجام، ستعرف مشاركة فرقة الأوركسترا الوطنية لباربيس وكذا فرقة “Shayfeen”، بالإضافة إلى مجموعة “ماد بروفيسور آند ذي روبوتسكس”، كما سيشارك في المهرجان الفنان سفيان سعيدي ومازالدة وكذا المجموعة اليونانية “Scepticflesh”.

وأضاف ذات البلاغ أن الجمهور سيتمكن من اكتشاف مواهب شابة في أصناف الراب، هيب هوب والروك، ميطال والفوزيون، موسيقى العالم خلال مسابقة Tremplin، كما سيستمع الحاضرون بعروض السيرك والمسرح وأنواع أخرى من الفنون الحضرية المبرمجة يوميا على أرضية المعلب، كما سيكون على موعد مع معروضات السوق الجمعوي، الذي يستقبل سنويا ما يفوق الثلاثين عارضا.

وأوضح البلاغ أن مهرجان “البولفار” سيحتفي بروح الكاتب والصحافي أمال سامي الشهير في صفوف محبي المهرجان بـ”TonTon” الذي توفي في بداية العام الجاري، وكان من بين الأوائل الداعمين للمهرجان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد