مهدي مزين يروي قصته مع عذاب الحب في “خليتي في قلبي جرح” + فيديو

أصدر الفنان المغربي مهدي مزين أغنية جديدة والتي تحمل عنوان “خليتي في قلبي جرح” على طريقة الفيديو الكليب عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “خليتي في قلبي جرح” التي فضل مزين أدائها بنمط “الراي” من كلمات محمد المغربي، ألحان مهدي مزين نفسه، توزيع طارق الحجيلي، وأشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج أيوب الحور.

وتم تصوير فيديو كليب الأغنية بمنطقة سيدي رحال، نواحي مدينة الدار البيضاء، حيث تكتسي أغنية “خليتي في قلبي جرح” طابعا رومنسيا حزينا، وهو لون فني لم يتعود متابعو مهدي مزين على سماعه من قبل.

وتأتي هذه التجربة الغنائية الجديدة لمهدي مزين بعد سلسلة من النجاحات الفنية على مستوى التلحين وفقة نجوم مغاربة وعرب، حيث دخل مجال الغناء من بابه الواسع، من خلال إصداره لأول عمل غنائي له “ما خاسر والو” الذي جمعه بخريجة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي” حنان لخضر، والمنتج المغربي خليل بلقاس، المعروف بـ”DJ VAN”، ثم الأغنية التراثية “علاه يا قلبي”، إضافة إلى أغنية “سيري”، وغيرها من الأعمال الغنائية الأخرى التي حققت نجاحا متميزا.

ومن بين الأغاني التي اشرف مزين على تلحينها وحققت نجاحا باهرا، أغنية “كاينة ولا ما كايناش” لأحمد شوقي، “ماشي رجولة” لأسماء لمنور، و”الموجة” للدوزي، و”دابليو” للمياء الزايدي، و”ارتاحو ياحساد” لحاتم إيدار.

تجدر الإشارة إلى أن مهدي مزين تم توشيحه من طرف جلالة الملك محمد السادس بوسام الاستحقاق من درجة فارس بمناسبة عيد الشباب لعام 2016.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد