مهدي عباد.. يستعد لإطلاق أهم حدث رياضي لكمال الأجسام ستشهده المملكة والعالم

يستعد الرياضي ورجل الأعمال مهدي عباد، لإطلاق أهم حدث رياضي ستشهدة المملكة، بل والعالم بعد يومين من الآن، حيث عمل هذا الأخير على تأسيس اتحاد رياضي يهتم بكمال الأجسام وأبطالها المغاربة والأجانب من شتى بقاع الأرض.

قال: “أنا سعيد جداً بهذا الإنجاز العظيم، بل وفخور بهذا الحدث الرياضي العالمي الذي سيقام على أرض وطني ابتداء من يومي الجمعة 11 والسبت 12 مارس الجاري، في قصر المؤتمرات بالولجة”

وأضاف: “سيشارك في هذه التظاهرة الرياضة أبطال مغاربة شقوا طريقهم خارج أرض الوطن واحتلوا مراتب عليا ورفعوا اسم المملكة عالياً، بالإضافة إلى أبطال أجانب من مختلف دول العالم”

وأوضح ذات المتحدث، أن هذه التظاهرة الرياضية يشارك بها صنفين من الرياضيين: الأول هم المبتدئون؛ وثانيهم هم الهواة. فبالنسبة للهواة الفائزين تمنح لهم كروت الإحتراف التي تخول لهم فرصة المشاركة في بطولات إحترافية في مختلف أنحاء العالم، وتسهل عليهم فرصة الحصول على تأشيرات الدخول لبلدان عدة، وبالنسبة للمبتدئين ستمنح لهم جوائز نقدية تتمثل في التالي: 10.000 درهم للفائز بالمركز الأول؛ و6.000 درهم للحاصل على المركز الثاني؛ و3.000 درهم للحاصل على المركز الثالث. وهناك مستثمر سيتكفل بتقديم باقات نقدية لكل خمسة أوائل من كل فئة؛ كما سيتم التكفل ب 6 أبطال وتمويلهم بقيمة 2.000 درهم في الشهر”

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد