مهدي بناني يفوز بالسباق الثاني من جولة ووهان الصينية ويهديه للملك محمد السادس

فاز المتسابق المغربي مهدي بناني بالسباق الثاني من جولة ووهان الصينية، ضمن بطولة العالم للسيارات السياحية “World Touring Car Cup”، وذلك بعد منافسة شرسة مع الفرنسي أوريليان كومتي.

وحسم مهدي بناني، بسيارته فولكسفاغن، السباق لصالحه في اللفة الأخيرة بعد منافسة مثيرة أمام الفرنسي أوريليان كومتي، سائق بيجو، ليصبح المتسابق المغربي الفائز الثاني عشر في موسم 2018 بالسباق المنظم من أوسكارو.

وأعرب مهدي بناني عن سعادته البالغة عقب تحقيقه للفوز السابع خلال مسيرته الاحترافية في بطولة العالم للسيارات، وأضاف قائلا: “سعيد جدا بهذا الفوز لأن بداية الأسبوع كانت صعبة جدا بالنسبة إلي”.

وتابع بناني: “سيارتي كانت ثقيلة بزيادة وزن 60 كيلوغرام عن سيارة المنافس، حاولت جاهدا تحدي كل هذه الصعاب وبذلت 110 في المائة من مجهودي في الجولتين 12 و13 واقتربت من السائق الأول خلال آخر ثلاث لفات لأتجاوزه مستغلا الصعوبات التي عانى منها في آخر لفة. ورغم كل العقبات والتحديات، حققت الفوز”.

وأهدى بناني فوزه إلى جلالة الملك محمد السادس، وقال: “أهدي هذا الفوز إلى الرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي وفر لي كل الإمكانات وساعدني كثيرا لأصبح سائقا محترفا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد