من بينهن مغربيات..تكريم رائدات الوطن العربي بمصر

احتضنت مصر فعاليات المنتدى الأول لرائدات أعمال الوطن العربي برئاسة وائل فرار رئيس مجلس إدارة جريدة الإستثمار والتعاون الدولي المستقلة، وبحضور سفيرة السلام الشيخة  مرايم الصباح سيدة الأعمال الكويتية والرئيس المؤسس لفريق ” مرايم الخير” لمساعدة الفقراء، بالإضافة إلى صاحبة فكرة المنتدى ومؤسسة جمعية ثقافات بلا حدود في المغرب نعيمة بدوي، والعديد من الشخصيات الوازنة.

يهدف المنتدى إلى تسليط الضوء على أهم قصص نجاح رائدات الوطن العربي وتكريم كل الرموز النسائية في كافة المجالات ليكن حافزا لغيرهن على الاستمرار في النجاح من أجل الترقي  بالمرأة العربية في الساحة الدولية.

وفي كلمة له أكد رئيس المنتدى على أن هذا المؤتمر يهدف إلى  البحث عن الشخصيات النسائية التي عملت بجهد وتحدي وحققت إنجازات مهمة.

وقامت كل الرائدات المشاركات في المنتدى بتقديم أنفسهن والتعريف بالإنجازات التي قمن بها خلال مسيرتهن المهنية.

هذا واختتمت فعاليات المنتدى بتسليم شهادات وجوائز تقديرية للرائدات من مختلف ربوع الوطن العربي، من بينهن مغربيات كنعيمة بدوي ومونية رمسيس، نوال بن كيران، وفاء السباني، خديجة بن بوراحل، مليكة شيكر، سعاء العلوي، وحياة الحجاوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد