من الكركرات..أخنوش: قضية الصحراء المغربية قضية كل المغاربة

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عقب الزيارة التي قام بها عدد من امناء الأحزاب اليسياسية لمنطقة الكركرات أن فضية الصحراء المغربية قضية كل المغاربة.

وقال اخنوش، في تدوينة أرقنها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك: “هاد الصباح في الداخلة، خذيت هاد الصورة. الشروق وخليج الداخلة منظر اللي كتفرد بيه هاد المدينة المغربية”.
وأضاف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار: “قضية الصحراء كتجمع كل المغاربة، والزيارة اللي كنقوموا بيها اليوم لمعبر الگرگارات رفقة الأمناء العامون للأحزاب، هي تعبير على أن القضية مصدر إجماع ديالنا كاملين، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الله ينصرو”.
وأقدم  أمناء أحزاب العدالة والتنمية والاتحاد الإشتراكي، وحزب الاستقلال، والتقدم والاشتراكية، والتجمع الوطني للأحرار، الاتحاد الدستوري، والحركة الشعبية، والأصالة والمعاصرة، صباح اليوم بزيارة لمنطقة الكركرات، أصدروا ضمنها بلاغا أشادوا فيه بـ”الأسلوب الحكيم والحازم الذي قاد به جلالة الملك محمد السادس حفظه الله تدبير ملف الكركرات على كافة المستويات”.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد