من الرئيس الفرنسي الى الاتحاد الاوربي اسماء عالمية تعزي الشعب المغربي في وفاة الطفل ريان

بعد الاعلان الرسمي البارحة عن وفاة الطفل ريان اثر سقوطه في ثقب مائي عصر الثلاثاء الماضي الكثير من الشخصيات والمؤسسات الوطنية والعالمية تقدم تعازيها في المصاب الجلل منهم ” باتريسيا بيلار لومبارت ” سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب حيث قالت عبر تغريدة لها عبر حسابها على تويتر ” تعازي الحارة لوالدي الصغير ريان ولكل المغاربة. تضامنكم وتعبئتكم وتضامنكم مع فرق الإنقاذ أمر يستحق الاحترام.ارقد بسلام الصغير ريان”.

فيما عبر الرئيس الفرنسي “ايمانويل ماكرون” عن تعازيه الحارة للشعب المغربي عبر حسابه الرسمي بموقع الاجتماعي الفايس بوك قائلا “هذا المساء، اود ان أقول لأسرة الطفل ريان وللشعب المغربي اننا نشاركهم حزنهم “.

ونفس التعازي تقدم بها نائب رئيس دولة الإمارات، وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قائلا عبر تغريدة له عبر حسابه بموقع تويتر قائلا “خالص تعازينا ومواساتنا لأسرة الطفل ريان.. وللشعب المغربي الشقيق.. وللإنسانية جمعاء التي فُجعت لفقده… رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه.. وألهمنا جميعا الصبر والسلوان”.

ناهيك عن الكثير من الشخصيات الحزبية الوطنية مثل الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبدالله ورئيس حزب الاصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي وعزيز اخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار وغيرهم من الاحزاب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد