من أجل راحة المسافرين.. المكتب الوطني للسكك الحديدية يجدد القطارات الجهوية + فيديو

يعمل المكتب الوطني للسكك الحديدية إلى اتخاذ إجراءات مهمة تهدف إلى الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للزبناء والرفع من مستوى راحتهم.

وحسب ما ذكره بلاغ المكتب أنه من بين المشاريع التي تندرج في إطار الاستراتيجية المعتمدة لمواصلة عصرنة معدات المسافرين، عملية إعادة تجديد وتحسين رونق مقاعد الدرجة الأولى والثانية لعربات القطارات التي تؤمن الرحلات انطلاقا من المركز الجهوي للدار البيضاء – الميناء، وتخص هذه القطارات محاور كل من الدار البيضاء – مطار محمد الخامس والدار البيضاء – سطات والدارالبيضاء – الجديدة.

وأضاف ذات البلاغ أن هذه العملية تهم أسطولا يتكون من 13 قطار ذاتي الدفع الذي خضع للتحديث والتجديد، بهدف الرفع من مستوى متطلبات فعالية المعدات وراحة المسافرين.

وأوضح البلاغ أنه تم الانتهاء من تجديد واستغلال مجموع أسطول هذه الفئة من القطارات، وسيتم العمل على تجديد مظهرها الخارجي عبر إعادة صباغتها وملائمتها وفقا للألوان المؤسساتية للمكتب.

وأشار البلاغ إلى أنه بفضل هذه العملية، سيتمكن الزبناء من استعمال قطارات مجددة بتجهيزات حديثة وذات رونق جميل وعصري، لسفر أكثر راحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد