منى صبحى نور الدين في موسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة

أعلنت شبكة إعلام المرأة العربية برئاسة المستشار الإعلامي د.معتز صلاح الدين أن موسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة دخلت المراحل الأخيرة للطباعة وأنه سيتم طباعتها نهاية الشهر الحالي كما أشارت الشبكة أن الموسوعة تضم 34 شخصية نسائية عربية رائدة من عشر دول.

وقال بيان صادر عن الشبكة أن الأستاذة الدكتورة منى صبحى نور الدين من مصر وهي استاذ الجغرافيا الاقتصادية والنقل بجامعة الأزهر ضمن الموسوعة، وأشار بيان الشبكة أن الاستاذة الدكتورة منى صبحى نور الدين لها العديد من الأنشطة المجتمعية البارزة والمميزة والخطط المستقبلية الهادفة فى مجال دعم المرأة والتنمية المستدامة وتنمية وعى المرأة ودعم ذوى الهمم تنشيط السياحة البحرية والنيلية وتتضمن الموسوعة تفاصيل دورها فى تنشيط السياحة، ودورها فى التعريف بالمشروعات القومية فى مصر، وبعض المبادرات ومشاركتها فى العديد من المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية فى مصر والدول العربية وكذلك مشاركتها فى العديد من المحاضرات والدورات فى وزارة النقل و هيئة قناة السويس وجامعة الأزهر ومجمع البحوث الإسلامية وحاصلة على العديد من الدورات التدريبيه الخاصة بالمرأة ودورات القيادة.
كمت أنها، كاتبة فى مجال النقل البحرى ونتعرف على تفاصيل ريادتها وقصص نجاحها العلمى والعملي من خلال الموسوعة التى ستصدر خلال هذا الشهر عن شبكة إعلام المرأة العربية والمؤلف هو د. معتز صلاح الدين رئيس شبكة إعلام المرأة العربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد