منى أسعد تتألق في جديدها الفني “السراق” + فيديو

أصدرت الفنانة المغربية منى أسعد أغنيتها الجديدة والتي تحمل عنوان “السراق” على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “السراق” من كلمات سلوى الباشا، ألحان رشيد الركراكي، توزيع رشيد محمد علي، فيما أشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج حسن الكورفتي.

فيديو كليب الأغنية التي تحمل طابعا رومنسيا عاطفيا جرى تصوير مشاهده بعروس الشمال طنجة شهر فبراير الماضي بمشاركة بطل تركي، لكن قررت منى أسعد تأجيل طرحه بسبب جائحة “كورونا”.

وقالت منى أسعد أن قرار عودتها للساحة الفنية المغربية والعربية لم يكن بالشئ السهل، موضحة أنها على علم بالصعوبات التي تنتظرها لتعيد اسمها من جديد في الوقت الراهن، خاصة بعد التغييرات التي شهدتها الساحة الفنية من تنوع في الأنماط الموسيقية و ظهور موجة جديدة من الأغاني الشبابية.

وتأتي أغنية “السراق” بعد نجاح أغنية “باردة باردة”، التي كانت بمثابة العودة الجديدة إلى جمهورها، بعد قررها مغادرة المغرب في اتجاه العاصمة الانجليزية لندن لتستقر بعد ذلك في البحرين لأزيد من 15 سنة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المغربية منى أسعد تستعد لإصدار مجموعة من الأغاني عبارة عن ميني ألبوم يتضمن 4 أغاني ستطرح بشكل منفرد على فترات وتتميز أغاني الألبوم المذكور بالتنوع بين مجموعة من ألوان الغنائية المغربية و العصرية، وذلك بهدف إرضاء جميع الأذواق الموسيقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد