منظمة “صوليتيري” تشارك بالمعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بأكادير

شاركت منظمة “صوليتيري” بالمعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، الذي انعقد في مدينة أكادير بين 8 إلى  18 نونبر الجاري، والذي تنظمه كل سنة رفقة وزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد التضامني.

وعرف المعرض تنظيم أروقة مجانية لفائدة أكثر من 10 تعاونيات وشركات تضامنية، حيث تتبنى منظمة “صوليتيري” مشاريع المستفيدين وتدعمها ماديا ومعنويا منذ نشأتها.

واستفادت عدد من الشركات بالإضافة إلى الأروقة المجانية، بالمواكبة في عرض منتجات كل شركة، المساعدة على جذب زبائن جدد، إلى جانب التكوين، الدعم التقني، وبلورة إتفاقيات مع شركاء جدد.

وقد عرف رواق “صوليتيري” زيارة جميلة المصلي، كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد التضامني، إلى جانب عدد كبير من الزوار، تجاوز عددهم الخمس مائة، كما تم توقيع أكثر من 15 اتفاقية جديدة، تهدف إلى تعزيز عمل المنظمة في دعم المشاريع الصغيرة والاقتصاد التضامني.

تجدر الإشارة إلى أن منظمة “صوليتيري” هي منظمة إيطالية ذات هدف غير ربحي، تعمل في المغرب منذ أكثر من 15 سنة، وتهدف أساسا إلى ترسيخ حقوق الإنسان، ودعم المهاجرين، والمواكبة المادية والمعنوية في خلق مقاولات اجتماعية مبتكرة صغيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد