منظمة دولية تتوعد بمتابعة رئيس مجلس جماعي وصف اعضائها بالمرتزقة قضائيا

إستنكر المكتب المركزي للمنظمة الدولية للإعلام والدبلوماسية الموازية المنعقد بصفة استثنائية وطارئة، التصريحات المشينة لرئيس المجلس الجماعي لأولاد يوسف بدائرة قصبة تادلة، والتي وصف فيها أعضاء المنظمة ب”بالمرتزقة”، مؤكدة  إصرارها على متابعة رئيس المجلس الجماعي قضائيا.

ونددت المنظمة في بلاغ لها بتصريحات رئيس المجلس الجماعي لأولاد يوسف، والتي إعتبرتها ” تنم عن عدم وعي يغلب على صاحبه وعن جهل بأصول الممارسة السياسية وبما يقتضيه آداب التعامل بين المسؤول وفعاليات المجتمع المدني، ودلت بالقدر نفسه عن انعدام كامل الإحساس بالمسؤولية. – فشل المجلس الجماعي بكل المقاييس في تحقيق الأهداف المرجوة من المهرجان، ونجاحه الباهر في نسف اللقاء التواصلي الهام للمنظمة مع الجالية المغربية المقيمة بالخارج من جهة وبتنظيم الولائم وإشباع البطون من جهة ثانية”.

واضافت المنظمة عبر بلاغها ” على أن السلطات المحلية بأولاد يوسف كانت أكثر تواصلا واتصالا ومرونة في التعامل مع منظمتنا الشيء الذي أثار حفيظة رئيس المجلس الجماعي وهم بطردنا وتجريدنا من مواطنتنا بوصفنا بالمرتزقة. – تنويهنا بعمل السلطات المحلية وعلى تقديم يد المساعدة للمنظمة . – شجبنا لكل المحاولات اليائسة والفاشلة التي ترمي إلى تقويض عمل المنظمة وإفشاله. – إصرارنا على متابعة رئيس المجلس الجماعي لأولاد يوسف قضائيا”.

وكان رئيس المجلس الجماعي لأولاد يوسف حسب ما افاد البلاغ قد اقدم على نعت  أعضاء المنظمة ب”بالمرتزقة”، أمام مرأى ومسمع السلطات المحلية خلال المهرجان السنوي الذي تنظمه الجماعة أيام 19/20/21/ 2017 احتفاء بالجالية المغربية المقيمة بالخارج.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد