منشورات تحرض على كراهية المثليين تقود إلى إعتقال مغربية إبنة إمام مسجد بمدريد

أقدمت الشرطة الوطنية الإسبانية بمدينة مدريد على إعتقال  شابة مغربية (16 عاماً) وهي إبنة إمام مسجد بمدريد، وذلك بتهمة التحريض على كراهية المثليين جنسياً والغير معتنقين للإسلام.

وحسب ما أفادت صحيفة “إلموندو” الإسبانية فإن القاصر المغربية تم القبض عليها خلال الأيام الماضية بمنزل أسرتها ببلدة تقع جنوب غرب مدريد, حيث أنها كانت تبث منشورات تحرض على الكراهية ضد المثليين جنسياً وغير المعتنقين للإسلام.

وأوضحت الصحيفة أن عملية الاعتقال تأتي بعد تحريات الشرطة الإسبانية التي استلمت شكاية مجهولة المصدر تفيد وجود حسابات على شبكات مواقع التواصل الإجتماعي (تويتر) تحرض على الكراهية.

وأضاف ذات المصدر أن الشرطة لاحظت أيضاً قيام الفتاة المغربية بكتابة عبارات على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل: “الكثير من التويتر والقليل من -القاعدة-، ولعن الله المثليين، واللهم أمطرنا بحجارة تسقط فوق رؤوسهم، واللعنة على الذين يقولون لا لقتل المثليين جنسياً والمرتدين”.

وأكدت “إلموندو” أن عملية القبض على الشابة المغربية كانت صعبة للغاية، وذلك بسبب قيامها بإتخاذ العديد من التدابير الأمنية حتى لا يتم الوصول إليها, وذلك بحكم إلمامها بشكل كبير بكيفية إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي.

وتم وضع الفتاة رهن إشارة النيابة العامة المختصة بالقاصرين .. وإغلاق كافة حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد