مندوبية السجون توضح حقيقة ما تم تداوله بخصوص الاعتداء على سجين أثناء ترحيله

كذبت المندوبية العامة لإدارة السجون، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص تعريض أحد السجناء لاعتداء قبل ترحيله من السجن المحلي بالرماني نحو السجن المحلي بآزرو.

وحسب بلاغ المندوبية، فقد “تبين أن المتحدثة في الفيديو، والتي تدعي أنها فاعلة خير وتم تكليفها من طرف زوجة أحد السجناء لإيصال صوته إلى الجهات المعنية، هي شقيقة للسجين المذكور في الفيديو، حيث قامت بزيارته بهذه المؤسسة السجنية عدة مرات وأن الهدف الخفي والحقيقي من وراء نشرها لهدا الفيديو هو الانتقام لترحيل أخيها وليس لفعل الخير كما تدعي”.

في ذات السياق، أكد بلاغ المندوبية العامة لإدارة السجون، أن “ترحيل السجين المذكور تم وفقا للمقتضيات التنظيمية والقانونية الجاري بها العمل، وفي احترام تام لكرامته دون تعريضه لأي نوع من التعنيف أو الإهانة كما تزعم صاحبة الفيديو”.

وأشارت في البلاغ، أن “إعفاء المدير السابق للمؤسسة وإصدار قرارات تأديبية في حق موظفين آخرين لا علاقة له بالسجين المذكور في الفيديو، وهي حريصة على ترتيب الجزاءات المناسبة في حال تسجيل مخالفات من طرف موظفيها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد