منتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية يمد الجسور بين الطالب وعالم المقاولة في زمن “كورونا”

تحتضن المدرسة الحسنية للأشغال العمومية من 19 إلى غاية 21 يناير الجاري، الدورة الرابعة و العشرين لمنتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات بـ “طابع رقمي” عبر منصة “Seekube”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وذكر بلاغ المنظمين الذي توصلت “المصدر ميديا” بنسخة منه، أن هذا المنتدى يهدف إلى خلق وسط خصب للتفاعل بين الطلبة والخريجين وبين عدة مقاولات مغربية وأجنبية فاعلة في مختلف القطاعات، مما سيمكن المرتادين من الاستفادة من فرص إجراء مقابلات عمل عن بعد وكذا الاستفادة من التأطير اللازم.

وفي هذا السياق، يضيف البلاغ، فإن المدرسة الحسنية، تستقبل كل سنة ولمدة يومين مسؤولي كبريات المقاولات بالمغرب.

يذكر أن الدورة الثالثة و العشرين من منتدى المقاولات، التي احتضنتها المدرسة في 15 و 16 يناير 2020، شهدت مشاركة ستين مقاولة من مختلف التخصصات، كما أنها استطاعت استقطاب ما يقارب ستة آلاف زائر.

وفي هذه السنة الاستثنائية، وفق البلاغ، سوف يبحر منتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات بالطابع الرقمي نحو آفاق جديدة و متعددة للمرة الرابعة والعشرين، حيث ستراهن اللجنة المنظمة لمنتدى المقاولات كالعادة على مد الجسور من جديد بين الطالب و عالم المقاولة المعاصر رغم التحديات التي يفرضها الوضع الصحي الحالي، و ذلك بالتوجه نحو رقمنة كل الخدمات مع إمكانية صبر أغوار آفاق جديدة أصبحت متاحة بفضل التكنولوجيا الحديثة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد