منتخب مصر يتأهل لنهائي كاس افريقيا لكرة القدم داخل القاعة

تاهل لنهائي كاس الامم الافريقية لكرة القدم داخل القاعة المنظمة بمدينة العيون المنتخب المصري وذلك بانتصاره على غريمه الليبي بخمسة اهداف لاثنان

اثر مقابلة كانت متحركة بين الجانبين ففي الشوطها الاول يتقدم المصريون خلال الدقيقة الرابعة بهدف اول من توقيع الاعب عبد الرحمان محمد وبعد أداء رائع لليبين وحملاتهم المركزة يتمكن ابناء المدرب جويليو فيرنانديز من تعادل النتيجة في الثواني الاخيرة من انتهاء الشوط الاول على رجل الاعب محمد سليمان وبالتالي ينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة .

فيما الشوط الثاني دخلت عناصر مصر مصممة على الفوز فبعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني يتمكن الاعب مصطفى خلف من تسجيل هدف الثاني في شباك الحارس الليبي فتيح علي بن علي .

واثر تنفيذ خطاء تم بنجاح من طرف طارق حسن ليضيف المنتخب المصري هدفه الثالث بعد اهدار سلسلة من الفرص السانحة للتسجيل .
وبعد نهج عناصر ليبيا الاعب الطائر بقى الشباك فارغا استغله الاعب محمد محمد ليضيف الهدف الرابع وخلال الانفاس الاخيرة من عمر المقابلة الاعب احمد محمد يسجل الهدف الخامس واثر ضربة جزاء لليبين نفذها بنجاح الاعب ابراهيم لمحمل.

وبالتالي يتاهل المنتخب المصري للمقابلة النهائية في انتظار المنتصر في مقابلة المنتخب المغربي ونظيره الانغولي التي ستجرى الليلة بقاعة الحزام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد