منتخب الفراعنة يحقق فوزا صغيرا على المحاربين في مباراة افتتاح كان 2019 بالقاهرة

فاز المنتخب المصري لكرة القدم على نظيره من زيمبابوي بهدف دون رد،مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب استاد القاهرة في مباراة افتتاح نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 التي تحتضنها مصر إلى غاية 19 من شهر يوليوز المقبل.

الشوط الأول عرف مستوى جيد من المنتخبين المصري والزيمبابوي، حيث امتص منتخب المحاربين حماس الفراعنة في بداية اللقاء مع تسجيل محاولات سانحة للتهديف من منتخب الفراعنة عن طريق النجم محمد صلاح الذي فرضت عليه رقابة لصيقة من طرف لاعبي زيمبابوي و المهاجم مروان محسن، في حين اعتمد منتخب المحاربون على الهجمات المرتدة مستغلين سرعة مهاجميه خاما بيليات وموسونا.

وفي الدقيقة 41 من الشوط الأول، تمكن المصري أحمد تريزيجيه من تسجيل هدف السبق للمنتخب المصري بعد تسديدة قوية أسكنها في شباك حارس منتخب زيمبابوي سيباندا ليطلق الحكم الكاميروني بعدها بدقائق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الفراعنة على المحاربين بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني من المباراة، تراجع أداء المنتخب المصري فنيا، في حين بسط منتخب الزيمبابوي سيطرته على مجريات اللقاء لإدراك هدف التعادل، لكن دون فعالية أمام مرمى الحارس المصري محمد الشناوي لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب المصري مجموعته بثلاث نقاط مؤقتا في انتظار إجراء مباراة جمهورية الكونغو الديمقراطية وأوغندا يوم غد عن نفس المجموعة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد