مقروف:استقالة رونار ”إشاعة مغرضة” هدفها التشويش على المنتخب

على خلفية الأخبار التي راجت حول استقالة الناخب الوطني هيرفي رونار من منصبه كمدير فني للمنتخب الوطني المغربي، نفت الجامعة الملكية لكرة صحة الأخبار المتداولة في بعض المواقع الالكترونية واصفة إياها ” بالإشاعات المغرضة” التي تهدف إلى التشويش على محيط المنتخب الوطني.

و في هذا الإطار أكد محمد مقروف الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية لكرة القدم، في تصريح خص به المصدر ميديا أن، المواقع التي نشرت خبر استقالة المدرب تفتقد للمهنية إذ أن ما نشر عاري من الصحة، مبرزا أن رونار يتواجد حاليا في المغرب و هو مستمر مع الفريق الوطني إلى انتهاء العقد الذي يربطه بالجامعة، كما أنه اجتمع مساء أمس مع رئيس الجامعة لتقديم اللائحة الأولية للاعبين الذين سيخوضون المبارتين الوديتين نهاية مارس القادم.

و تابع المسؤول الجامعي تصريحه بالقول، ” هناك جهات خفية تستهدف زرع الفتنة داخل الجامعة وتوهين الرأي العام بوجود أزمات تواصل بين المسؤولين و الناخب الوطني، الأمور تسير بشكل عادي دون وجود توثرات، التحامل المقصود الذي تشنه جهات على الجامعة هدفها ضرب مصلحة الفريق الوطني أولا و التأثيت على المناخ العام الذي يسود بين اللاعبين و هذا ما نعلم علي محاربته ” يضيف مقروف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد