تاركة خلفها 3 أطفال … مقتل مهاجرة مغربية على يد زوجها بإسبانيا

تعرضت مهاجرة مغربية تبلغ من العمر 43 عاما، (أم لثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 5 و4 وسنتين)، للقتل يوم الاثنين الماضي في منزلها في بلدة “تارانكون” التابعة لمحافظة (كوينكا) بإسبانيا على يد زوجها، الذي تمت تبرئته من شكوى سابقة تتعلق بالعنف الذكوري لأن الضحية لم تصادق على الحكم أثناء المحاكمة.

وفي حوالي الساعة التاسعة من صباح يوم الإثنين، ذهب الرجل البالغ من العمر 38 عاما إلى مخفر تارانكون للحرس المدني للإبلاغ والاعتراف أنه قتل زوجته البالغة من العمر 43 عاما بسكين.

وبعد الاعتراف، تم القبض على الجاني، وانتقلت عدة دوريات من الحرس المدني إلى منزل العائلة في “روندا دي سان جوليان”، حيث تحققوا من وفاة المرأة التي أصيبت بطعنات في جسدها، وبعد تطويق المنطقة تم إخطار السلطة القضائية.

وأكد المتحدث باسم قيادة الحرس المدني في كوينكا، خيسوس دي لا كروز، أن “القاتل كان لديه أمر تقييدي سابق يمنعه من الوصول إلى الضحية، على الرغم من أن هذا الإجراء غير نشط حاليا بسبب تبرئتة من قبل محاكم كوينكا الجنائية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد