مقتل ستة أشخاص بسبب موجة الحر التي اجتاحت إسبانيا

أفادت معطيات للوقاية المدنية الإسبانية أن ستة أشخاص لقوا مصرعهم جراء موجة الحرارة المفرطة التي تشهدها إسبانيا منذ فاتح غشت .

ونقلت وسائل الإعلام الإسبانية عن مصادر من الوقاية المدنية أن ثلاثة أشخاص توفوا بجهة كتالونيا ( شمال شرق إسبانيا ) بسبب موجة الحرارة مشيرة إلى أن اثنين من الضحايا لقوا مصرعهما بعد نقلهما إلى أحد المستشفيات بطراغونة بينما توفي الشخص الثالث بمستشفى وسط برشلونة .

وكان آخر ضحية يلقى حتفه بسبب موجة الحرارة التي تعرفها إسبانيا وهو رجل يبلغ من العمر 81 عاما قد توفي بمدينة ( ميخاداس ) التابعة لجهة إيستريمادورا ( جنوب غرب إسبانيا ) .

وكانت حصيلة أولية قد تحدثت يوم الجمعة الماضي عن مصرع شخصين بمورسيا ( جنوب شرق ) ويتعلق الأمر بأحد العمال في عقده الرابع ( ينحدر من نيجيريا ) كان يشتغل بورش للطريق السيار قرب مورسيا توفي يوم الثلاثاء الماضي بينما توفي أحد المتقاعدين ( 78 سنة ) يوم الخميس داخل حديقة للخضراوات بنفس المدينة .

وتشهد إسبانيا موجة حر شديدة منذ بداية الشهر الجاري أدت إلى ارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات قياسية بلغت في بعض المناطق 44 و 45 درجة مأوية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد