مفاجآت جديدة في لائحة خاليلودزيتش المستدعاة لمبارتي السودان وغينيا برسم التصفيات المونديالية

أعلن الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلودزيتش، اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في مبارياتي المنتخب المغربي، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، ضد كل من منتخبي السودان الجمعة 12 نونبر بالرباط، وغينيا كوناكري الثلاثاء 16 من نفس الشهر بالدار البيضاء.

وشهدت قائمة أسود الأطلس المستدعاة، عودة حارس نادي الوداد الرياضي رضا التكناوتي، الذي استفاد وفق خاليلوذزيتش من غياب منير المحمدي الاضطراري بسبب الإصابة، كما أن أداءه مع فريقه مقنع حسب الناخب الوطني.

وبخصوص الغيابات، قال خاليلودزيتش خلال الندوة الصحفية التي عقدها بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أنه توصل بطلب من حارس فريق هاتاي سبور التركي، منير المحمدي، من أجل إعفائه من معسكر نونبر، بسبب معاناته من إصابة قديمة، فرضت عليه التنقل إلى العاصمة الإسبانية مدريد لإجراء مواكبة طبية، بالإضافة إلى غياب سليم أملاح، لاعب ستاندار دو لييج البلجيكي، بسبب الإصابة.

وأوضح الناخب الوطني أنه قرر إعفاء مجموعة من الأسماء بطلب من الحسين عموتة، مدرب المنتخب الرديف، للسماح بالتحاقهم بمعسكر الأسود استعدادا لكأس العرب للمنتخبات التي تقام في قطر، بعد أقل من شهر.

وفي ما يلي، قائمة الـ 23 لاعبا المستدعاة:

حراس المرمى: ياسين بونو، أنس الزنيتي، رضا التكناوتي.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، سفيان علاكوش، آدم ماسينا، سفيان كرواني، جواد الياميق، سفيان شاكلا، غانم سايس، نايف أكرد.

خط وسط الميدان: فيصل فجر، سفيان أمرابط، يوسف مالح، أيمن برقوق، عمران لوزا، إلياس شاعر.

خط الهجوم: أشرف بنشرقي، منير الحدادي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد