مغربي استطاع تأسيس ماركا عالمية للملابس الرياضية بفرنسا

كثيرون هم الشباب الذين انطلقوا من الصفر في بلادهم الأم قبل أن يظهروا كفاءات و طاقات حققوا بواسطتها نجاحات لافتة أشادت لهم بها بلدان الاستقبال.

جمال الراشدي المنحدر من المنطقة الشرقية , تحديدا مدينة وجدة, سطع نجمه لامعا بالديار الفرنسية حيث إستطاع بجدارة و استحقاق تحقيق نجاحات في مجالات عدة: رياضية, اقتصادية و الأهم اجتماعية و ذلك بتأسيس سنة 2013 العلامة التجارية العالمية Keeping Fight ذات الأصل الفرنسي للألبسة الرياضية ثم انشاءها سنة 2018 قسKeeping Fight Events الذي يهتم بتنظيم التظاهرات الرياضية، الثقافية،الاجتماعية و الصحية في العالم بأسره.

و بخصوص نقل تجربة جمال الراشدي في مجاله قال: “أتابع عن كثب ما يجري في بلدي المغرب . انا جد فخور بما حققه من تطور في جميع المجالات و أرغب في المساهمة في هذا الأخير من خلال إنشاء فروع لKeeping Fight للملابس الرياضية بنفس معايير الجودة العالمية” وتجدر الإشارة إلى أن مساعدة الناس في وضعية صعبة يعتبر من اهم الأهداف التي تسعى Keeping Fightالى تحقيقها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد