مغربيتين تمثلان المغرب بنهائيات ملكة المحجبات العرب وإفريقيا بمصر + صور

اختارت لجنة التحكيم الأولى للموسم الرابع لفعاليات مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب وشمال افريقيا 2018 والتي تم عقدها بمدينة طنجة كل من نسرين الكتاني وإلهام بوعدس وذلك لتمثيل المغرب بالحفل الختامي الذي سيقام في فاتح مارس المقبل بالعاصمة المصرية القاهرة.

كما أكدت رئيسة المهرجان د. نهى  حمدي صاحبة الملكية الفكرية على أن اللجنة استقر اختيارها على  نسرين الكتاني وإلهام بوعدس بعد أن تم تقييم الاستمارات وذلك من أجل تمثيل المغرب في نهائيات ملكة المحجبات العرب وأفريقيا لهذه السنة بعد حصولهما على درجات عالية.
هذا وحلت اللجنة المنظمة للمسابقة بالمغرب رحالها بالمغرب الاسبوع المنصرم والمتكونة من  الدكتورة نهى حمدى   رئيسة المسابقة وصاحبة الملكية الفكرية والإعلامى أحمد عزالدين مدير المهرجان بالإضافة إلى مشاركة أعضاء لجنة التحكيم من المغرب المتمثلة في الصحفية والاعلامية حجيبة ماء العينين مديرة ورئيسة تحرير جريدة المصدر ميديا ومصممة الأزياء هاجر أعزيبو وملكة جمال المغرب أمينة العونى والمذيع حمزة أزلماط.
وتجدر الإشارة إلى أن نهي حمدي سعدت بزيارتها للمغرب خاصة بعد الاستقبال الكبير من قبل المنظمين والرعاة وشركاء المهرجان بدولة المغرب إضافة إلى حرص فتيات المغرب على التواجد ومتابعة أخبار المسابقة على مدار الثلاثة أعوام الماضية .
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد