مغربية تتعرض لحادث خطير بالسعودية بعد استدراجها من قبل سماسرة

تعرضت فتاة مغربية، الأسبوع الماضي، تنحدر من مدينة خريبكة لإعتداء وصف بالفضيع من قبل أم وثلاث من بناتها بالسعودية، على خلفية رفضها تلبية طلبات أحد أبناءها الجنسية.

وقال مصدر من الجالية المغربية المقيمة بالسعودية، لـ”لمصدر ميديا” إن الفتاة سافرت للسعودية بعد توسط سماسر قالوا لها ستشتغلين خادمة في أسرة تتكون من 6 أفراد، قبل أن تتفاجأ بعد وصولها إلى السعودية أن الأسرة تعيش في جو فيه السهر والشيشة ويوميا ضيوف.

وأضاف المصدر أن الفتاة لما اكتشفت الأجواء بذلك الشكل أخبرت صاحبة البيت بطلبها العودة إلى بلدها فرفضت ذلك رفضا مطلقا بدواعي أنهم خسروا الكثير من الأموال لوصولها إلى السعودية.

وتابع: “بعد ثلاث أسابيع من العمل بدأ أحد أبناء الأسر بالتحرش بها لثلاث مرات قبل أن تتقدم بالشكاية لأمه، لتقوم الأخيرة بالصراخ في وجهها وصفعها وتلفظ بألفاظ مهينة في حقها وحق المرأة المغربية.

واستطرد ذات المصدر أن الفتاة قامت برد الصفعة لصاحبة البيت قبل أن تنادي على بناتها الثلاث حيث أشبعوها ضربا، فهربت الفتاة إلى سطح المنزل مهددة برمي نفسها إن لم يبتعدوا عنها، لتتفاجئ باللحاق بها من قبل أحد بنات الأسرة ثم دفعها من اعلى السطح فإصيبت بكسرين في فكها السفلي والعلوي من وجهها وكسور بفخذها.

ودعا ذات المصدر الجالية المغربية المقيمة بالسعودية لزيارة الفتاة قصد التخفيف عنها.

وتوجد الضحية الآن، بحسب ذات المصادر، بمستشفى الشميسي قسم الحوادث الدور الرابع رقم الغرفة 1 بالعاصمة الرياض.

يشار إلى أن الضحية تنحدر من أسرة فقيرة، ولم تكن راضية على الذهاب للسعودية لو لا تشجيع أسرتها، التي يقول المصدر على أنها في امس حاجة للعمل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد