مغاربة فنزويلا يناشدون الملك للعودة إلى المغرب

علمت المصدر ميديا من مصدر جد مطلع بأن مغاربة فنزويلا يعيشون ظروف جد صعبة بسبب الوضع السياسي الذي أثر بشكل قاسي على الحياة الاقتصادية.

وتابع مصدرنا، ان الوضع السياسي المتأزم في فنزويلا عصف بالحياة الاقتصادية والاجتماعية وأدى أيضا الى انعدام الأمن والغلاء المعيشي، مما يدفع بالفنزويليين إلى اقتحام منازل المغاربة ولسلبهم كل ما يملكون من نقوذ وحلي وأكل.

وأضاف ذات المصدر بان هناك ثماني حالات من مغاربة  يريدون العودة إلى المغرب، و يناشدون جلالة الملك محمد السادس من أجل مساعدتهم للعودة إلى أرض الوطن، لأنه باتوا بلا مأوى أو عمل في فنزويلا، خاصة أن هؤلاء الأشخاص راسلوا مرارا و تكرارا السفارة المغربية في الدومنيك من اجل مساعدتهم إلا أنهم لم يتوصلو بأي رد منها.

لقد أصبح الوضع في فنزويلا صعب جدا، فقد فقد العديد من المغاربة وظائفهم، وهم الآن يريدون العودة إلى المغرب لكن ثمن تذكرة الطائرة غال جدا اذ يصل إلى 21 الف درهم، “لهذا هم بحاجة إلى المساعدة للخروج من وضعهم الكارثي بتظافر جهودنا معا”، يضيف ذات المصدر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد