مع تصاعد وتيرة الاحتجاجات في لبنان.. مصير برنامج “ذا فويس” أصبح مجهولا

أصبح مصير برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس” مجهولا، وذلك مع تصاعد وتيرة الاحتجاجات التي تشهدها لبنان، في ظل اقتراب الحلقات المباشرة التي تعقب مرحلة “المواجهة” والتي يتم تصويرها في العاصمة بيروت.

وتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مصير البرنامج المذكور منذ بداية التظاهرات في عدد من مدن بلاد الأرز من بينها العاصمة بيروت، مطالبين القائمين على قنوات “إم بي سي” بتحديد موقف البرنامج عقب غلق المتظاهرين لجميع اطرق المؤدية إلى مطار رفيق الحريري، إضافة إلى أن عددا من المشاهير لم يتسنى لهم  مغادرة الأراضي اللبنانية طيلة الأيام الماضية.

الفنان اللبناني راغب علامة، وعضو لجنة تحكيم البرنامج، كان من بين المشاركين في التظاهرات، ووجه اتهامات للسلطة السياسية في بلاده “بأنها تعيش في برج عاجي بعيدة عن الشعب وغير مسؤولة”.

وأكد علامة في تصريحات له أنه مع تغيير القيادات الفاسدة بأكملها لكنه ضد استقالة سعد الحريري، رئيس الحكومة، موضحا أن “الشعب اللبناني لا يريد إسقاط الحكومة، ولكن يريد إسقاط الهيكل السياسي بكامله في البلاد”.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الجالية من برنامج “ذا فويس” تعرف مشاركة عدد من الأصوات المغربية المتميزة، من بينهم الفنان رضوان الأسمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد