معطل يدخل مستشفى كلميم بسبب إضرابه عن الطعام

دخل المعطل حسن أكماش عضو التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين بكليميم في غيبوبة بعد تدهور حالته الصحية نتيجة خوضه لإضراب مفتوح عن الطعام لـ4 أيام متتالية، في ظل تخوف كبير من إعادة سيناريو المعطل “ابراهيم صيكا”، الذي وافته المنية بعد إضرابه عن الطعام.

المعطل حسن أكماش هو عضو التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين بمدينة كليميم ، اصيب بغيبوبة نتيجة تدهور حالته الصحية الحرجة، وهو يواصل يومه الرابع على التوالي من إضرابه المفتوح عن الطعام.

المعطل داخل الى المستشفى الجهوي بمدينة كليميم، بعد مشاركته في وقفة احتجاجية نظمتها جبهة محاربة الفساد أمام الولاية بكلميم ، حيث تقول عائلته انه تعرض خلالها المعطل حسن أكماش للتنكيل والرفس والضرب المبرح في مختلف أنحاء جسمه، نتج عنه إصابات بليغة وجد خطيرة على مستوى الظهر، وان الإصابة الخطيرة على مسافة قريبة من عموده الفقري، نتيجة سقوطه أرضا أثناء فض الوقفة، إلى جانب إصابته على مستوى الركبة، وبعد نقل المعطل إلى مستشفى كليميم ورفض المستشفى إعطاء الشواهد الطبية للمصابين ، دخل على الفور في خطوة الإضراب المفتوح عن الطعام احتجاجا على الإهمال الطبي تجاه المصابين حسب .

يشار الى ان هذه القضية ، تثير تخوف الساكنة ،من اعادة سناريو المعطل ،”ابراهيم صيكا ” الذي توفي في المستشفى اثناء اضرابه عن الطعام ورفضت عائلته استلام جثته ليثم دفنه بعد ذلك من قبل السلطات .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد