معروف البكاي: لشكر ديكتاتور وأداة لضرب استقلالية القرار الحزبي

بعد إصداره بيانا بصفته عضوا في اللجنة الإدارية لحزب الاتحاد الاشتراكي، وهو البيان الذي انتقد فيه الكاتب الأول للحزب ادريس لشكر، قال معروف البكاي، في تصريحات للمصدر ميديا، أن لشكر لا يمتلك القرار الحزبي، وأنه لا تتوفر فيه صفات القيادة.

وحول بيانه الذي استعرض فيه حصيلة تدبير لشكر للحزب موليا إياها انتقادات شديدة، قال أن الكاتب الأول ديكتاتور لا تهمه مصلحة الحزب، وأن كل قراراته تتسم بالتعصب والفردية، وأعطى مثالا بفترة المفاوضات من أجل تشكيل الحكومة حيث أن لشكر قرر فيها بشكل شخصي، بالإضافة إلى ورود إسم ابنته خولة من أجل الاستوزار قبل أن يتم شطبه، بالإضافة إلى تغييره الأسماء التي تم اقتراحها في اللوائح الوطنية في الانتخابات الأخيرة دون العودة إلى هيئات الحزب.

وحول مسألة استقلالية القرار الحزبي، أكد معروف البكاي، أن لشكر لا يملك قراره، وأن القرارت تُملى عليه من جهات أخرى خاصا بالذكر الشبهات حول إتباع ادريس لشكر حزب الاتحاد الاشتراكي لعزيز أخنوش فترة المفاوضات الحكومية وجعله أداة في يديه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد